الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

أشيك موديلات فساتين 2022 بأفضل الخصومات

صزر فساتين 2022 شيك جداً وعصرية ولأنك جميلة فحرصنا على تقديم كل ما هو جديد وعصري وأنيق من موديلات الفساتين الفاخرة المصنوعة من أجود الخامات والماركات العالمية، وبألوان وتصاميم مميزة جداً وفريدة من نوعها.

كل امرأة تبحث عن جمالها وعن اقتناء كل ما هو شيك جداً ومريح في نفس الوقت من مجموعة الفساتين المميزة جداً التي يقدمها موقع بامبكينيو لكل سيدة وإمرأة مُحبة للأناقة والجمال وتبحث عن التميز دائماً، فستجدين كل ما تبحثين عنهُ من الفساتين الأنيقة بجميع الألوان والأشكال لتختاري منها ما يناسبك :

كاش قصير سكوبا مقلم اسود

فستان كاش قصير أنيق جداً وهو سكوبا مقلم باللونين الأبيض والأسود، فستان شيك جداً ويضفي لكِ مزيداً من الجمال، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة خاطفة للأنظار فعليك اقتناء مثل هذا الفستان المميز جداً، وهو متوفر بالعديد من المقاسات من 55 وحتى 95 كيلو، وهو بسعر مميز جداً فقط 149.99 بدلاً من 320.00 جنيه.

فستان هايدي قصير كحلي

فستان هايدي قصير باللون الكحلي الخاطف للأنظار، وهو قطيفة مبطن من الوشين مع الدانتيل الشيك جداً الذي يضفي لهُ مزيداً من الفخامة والأناقة، وهو شيك جداً ومناسب للسهرات والخروجات الخاصة بك، ويُمكن أيضاً ارتدائة في البيت، وهو متوفر بالعديد من المقاسات حتى 120 كيلو، وبخصم هائل فقط 199.99 بدلاً من 385.00.

فستان قطيفة موف

فستان قطيفة شيك جداً باللون الموف، وهو طويل وبفتحة أمامية، ويعتبر هذا الفستان من أفضل وأشيك الفساتين الجريئة التي يُمكنك ارتدائه في سهراتك المفضلة ومناسباتك السعيدة، وهو مبطن من الوشين من القطيفة اللامعة التي تضفي عليه جمال وشياكة إضافية، وهو بتخفيض مميز جداً فقط 289.99 بدلاً من 480.00 جنيه.

فستان قطيفة عنابي

فستان نسائي رائع جداً باللون العنابي اللامع والمصنوع من أجود خامات القطيفة الناعمة جداً من الوشين، وهو طويل وبفتحة أمامية تجعلهُ أكثر جمالاً وجاذبية، وهو متاح بمختلف المقاسات لتختاري منها ما يناسبك حتى 110 كيلو، ويُمكنك الحصول عليه الآن لتستفادي بأكبر نسبة خصم فقط 289.99 بدلاً من 480.00 جنيه.

فستان قطن موف

فستان قطني 100% مريح جداً وعملي، وهو باللون الموف الفاتح الذي يكسبة مزيداً من البهجة والجمال، وهو بدون أكمام وبفتحة على شكل V  من الأمام، وهو متاح الآن بالمقاسات المتعددة من 55 وحتى 95 كيلو، وبسعر مميز جداً فقط 159.00 بدلاً من 280.00 جنيه.

فستان زراير ليفربول مقلم أسود

فستان طويل بأكمام رائع جداً وغاية في الشياكة والرُقي، فهو مصمم سكوبا مقلم باللونين الأبيض والأسود، الفستان مناسب جداً للخروجات الكختلفة لأنه عملي جداً ومناسب لإرتدائه في جميع الأوقات، وهو بمقاسات مختلفة من 55 وحتى 95 كيلو، وبخصم هائل فقط 349.99  بدلاً من 500 جنيه.

فستان زراير ليفربول مقلم أزرق

فستان عملي وشيك جداً، وبألوان مميزة وعصرية تضفي على الفستان مزيداً من الجمال والتألق وتجعل إطلالتك مميزة في جميع الأوقات، فهو سكوبا مقلم باللونين الأزرق والأبيض، وهو طويل وبفتحة أمامية مميزة، ومتوفر بجميع المقاسات حتى 95 كيلو، وبخصم هائل فقط 349.99  بدلاً من 500 جنيه.

فستان جليتر قصير أحمر

فستان أحمر قصير غاية في الأنوثة والجمال، وهو باللون الأحمر الناري اللامع بالجليتر الخفيف لتحصلي على إطلالة لامعة مميزة، وهو متاح الآن بالمقاسات المختلفة حتى 95 كيلو، وبتخفيض هائل فقط 179.99 بدلاً من 295.00 جنيه.

Leave a comment