الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

اسدالات خروج مودرن 2022 بخصومات هائلة

صور اسدالات 2022 الرائعة جداً والتي تعتبر من أهم قطع الملابس الضرورية في دولاب كل امرأة، حيثُ أن مجموعة الاسدالات التي حرص موقع بامبكينيو على توفيرها تتميز بأنها مناسبة جداً وعملية للخروج والصلاة ولغرتدائها في البيت أيضاً.

فهي مريحة جداً وأنيقة في نفس الوقت، ويوجد منها العديد من الأشكال والتصميمات المختلفة بألوانها الجذابة والجريئة ومنها الألوان الهادئة أيضاً بمختلف المقاسات التي تناسب جميع الأوزان لتختاري منها ما يعجبك ويتناسب مع وزنك، فنحن نبحث أولاً على راحتك ورضاكِ عن منتجاتنا العصرية التي صُممت من أجود وأفضل الخامات الأصلية عالية الجودة :

اسدال قطن بوليستر مشجر ورد سكرى

اسدال قطن طويل باللون السكري المشجر بالورود الصغيرة المتناثرة عليه لتضيف له مزيداً من الجمال والشياكة، وهو مصنوع من القطن الصافي 100% لحماية بشرتك ومنحها مزيداً من النعومة، فهو قادر على امتصاص درجة الحرارة العالية عند ارتدائه لفترة طويلة فلا داعي للقلق، وهو متاح بالعديد من المقاسات حتى 110 كيلو، وبخصم رائع جداً فقط 229.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سوفت حزام مسطردة بوليستر

اسدال شيك جداً مصنوع من البوليستر الناعم، وهو طويل وباللون المسطردة الجذاب بتصميم مبتكر جداً غاية في الأناقة والجمال، وهو مناسب للخروجات ولإستقبال الضيوف أيضاً لشياكته ورقي تصميمه، احصلي عليه الآن بأفضل سعر فقط 229.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سوفت حزام أورانج بوليستر

اسدال خروج أنيق جداً بتصميمه الخاطف للأنظار، فهو مُصمم بأشكال الحزام الرائعة باللون الأورانج مع مزيج من اللون الأسود أيضاً، فإذا كنتِ تبحثين عن اسدال خروج عملي وشيك في نفس الوقت فإن هذا الاسدال هو خيارك الأمثل، سارعي واحصلي عليه الآن بأفضل نسبة تخفيض فقط 229.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سوفت حزام كشمير بوليستر

اسدال سوفت مُصمم خصيصاً لراحتك ولتحصلي على أفضل قطعة ملابس سهلة وسريعة وعملية جداً، فهو مصنوع من البوليستر بخامات ممتازة وعالية الجودة، وهو متاح أيضاً بالمقاسات المختلفة لتختاري منها ما يناسبك حتى 110 كيلو، وبتخفيض مميز فقط 229.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سلاسل حزام سكرى بوليستر

اسدال أنيق جداً تبحث عنه كل امرأة تحرص على الظهور بأفضل إطلالة مميزة خاطفة للأنظار، وهو مُصمم بتصميمات سلاسل الحزام المترابطة التي تضفي له مظهراً مميزاً غاية في الشياكة، وهو باللون السكري الفاتح الهاديء مصنوع من البوليستر الناعم، يُمكنك اقتناءه الآن لتستفادي بأكبر نسبة خصم فقط 229.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سلاسل مربعات اسود بوليستر

اسدال مُصمم على شكل سلاسل مربعات مترابطة رائعة جداً باللون الأسود، مصنوع من أجود خامات البوليستر الناعم، وهو مناسب للخروجات في جميع الأوقات لأنه عملي جداً ومريح ومتوفر بمختلف المقاسات من 75 حتى 110 كيلو، وبسعر مميز 229.99 فقط بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سلاسل مربعات هافان بوليستر

اسدال مميز من أشيك اسدالات الخروج 2022 العملية جداً المناسبة لجميع الأوقات، وهو باللون الهافان مصنوع من البوليستر الأصلي الناعم الذي يحمي بشرتك من تأثيرات العوامل المناخية، ويحافظ على نعومة بشرتك طول الوقت، وهو بتصميم سلاسل مربعات غاية في الروعة، ويُمكنك الاستفادة بأكبر نسبة تخفيض عند اقتناءه الآن فتحصلي عليه بسعر 229.99 فقط بدلاً من 450.00 جنيه.

اسدال سلاسل مربعات مسطرده بوليستر

من أجمال اسدالات الخروج العملية جداً، والمصنوعة من البوليستر الأصلي الناعم، ويُمكنك ارتدائه في البيت أيضاً لإستقبال الضيوف وأصدقائك، فهو قطعة ملابس شيك جداً لابد من توافرها في خزانتك، ويُمكنك اختيار المقاس المناسب لك حتى 110 كيلو، وبسعر 229.99 فقط بدلاً من 450.00 جنيه.

Leave a comment