الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

احصلي على ارواب 2022 طويلة وقصيرة عصرية

صور ارواب 2022 العصرية الشتوية الأنيقة جداً التي هي غاية في الأناقة والشياكة والمناسبة لكل امرأة محبه للذوق الراقي الأنيق مُحبة للتجديد ولكل عروسة تحرص على اقتناء أفضل منتجات الأرواب المواكبة لأحدث أساليب الموضة، وهي متوفرة بالعديد من الأشكال والألوان والأرواب القصيرة والطويلة بتصاميمها المُبتكرة.

حرص موقع بامبكينيو على توفير كل ما هو جديد وعصري ومميز لتتمتعي بأفضل إطلالة جذابة خاطة للأنظار، ولتحصلي على أكبر شعور مليء بالدفء والنعومة على بشرتك، وهذا يعني أنك ستحصلين على مظهر أنيق جذاب مع منحك الكثير من الدفء خاصةً في فصل الشتاء، والآن سنعرض لكِ بعض من منتجات الأرواب 2022 بأشكالها المتنوعة لتختاري منها ما يناسبك:

روب قصير هايدي مبطن من الوشين مع زراير كحلي

روب هايدي قصير أنيق جداً مبطن من الوشين ليمنحك الكثير من الدفء، وهو باللون الكحلي الأنيق بأزرار بيضاء مميزة جداً وفي غاية الروعة والشياكة، وهو متاح بجميع المقاسات من 55 وحتى 120 كيلو، وهو الآن بسعر رائع جداً فقط 265.00 جنيه بدلاً من 480.00.

روب هايدي قصير مبطن من الوشين

روب هايدي قصير مبطن من الوشين غاية في الأناقة، وهو باللونين الرمادي الغامق والبينك بالإضافة إلى غطاء رأس بنفس اللونين ولكلوك أنيق بنفس الألوان أيضاً، وهو روب مميز جداً ومناسب لكل عروسة، الروب متوفر بالعديد من المقاسات حتى 85 كيلو، وهو بتخفيض هائل فقط بسعر 349.99 جنيه بدلا من 580.00.

روب طويل هايدي مبطن من الوشين

روب شتوي مميز جداً 2022 مبطن من الوشين ليمنحك شعوراً كبيراً من الدفء والنعومة، وهو روب طويل باللونين الأحمر والرمادي، ويُمكنك الحصول على المقاس المناسب لكِ حتى 120 كيلو، وهو بخصم مميز جداً فقط 399.99 بدلاً من 750.00 جنيه.

روب طويل هايدي مبطن من الوشين أصفر في أسود

روب من أفضل الارواب الشتوية العصرية المميزة جداً، والتي تمنحك مظهراً أنيقاً وجذاباً في فصل الشتاء، وهو روب باللونين الأصفر والأسود خامتهُ هايدي مبطن من الوشين للشعور بأكبر تدفئة، وهو متاح بمقاسات مختلفة من 55 وحتى 120 كيلو، وبسعر 399.99 جنيه فقط بدلاً من 750.00.

روب طويل هايدي مبطن من الوشين تركواز في روز

روب شتوي طويل غاية في الجمال والأناقة، وهو  روب هايدي مبطن من الوجهين بخامة ناعمة جداً على بشرتك، وهو باللونين التركواز والبينك للحصول على أجمل إطلاله في فصل الشتاء، ويُمكنك اختيار المقاس المناسب لك حتى 120 كيلو، وهو الآن بتخفيض هائل فقط 449.99 جنيه بدلاً من 750.00.

روب طويل هايدي مبطن من الوشين

روب طويل من أفضل ارواب الشتاء التي تمنحك بمزيداً من الدفء والنعومة، وهو هايدي مبطن من الوشين بلونين رائعين الكحلي والسماوي، وهو من أكثر الارواب العصرية لفصل الشتاء، ومتوفر بتخفيض هائل جداً فقط 399.99 جنيه فقط بدلاً من 750.00.

روب شتوي فرو هايدي مبطن من الوشين روز غامق

روب هايدي أنيق جدً وشيك ومناسب لكل امرأة عصرية أو عروسة مُحبة للذوق الراقي والارواب الفاخرة، وهو مبطن من الوشين بأفضل خامة هايدي تحميكي من برودة الشتاء، وهو متاح بالعديد ن المقاسات وبسعر مميز جداً فقط 449.99 جنيه فقط بدلاً من 750.00.

روب قصير بحزام هايدي مبطن من الوشين تركواز

روب شتوي قصير غاية في الجمال والأناقة، وهو قصير وبحزام هايدي مبطن من الوشين، باللون التيركواز المميز بأفضل تخفيض فقط بسعر 299.99 جنيه بدلاً من 550.00.

Leave a comment