الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

احصلي على أفضل موديلات التيشيرتات الرائعة 2022

صور تيشيرتات 2022 الرائعة التي يوفرها موقع بامبكينيو لأجل راحتك وسعادتك عزيزتي، فهي موديلات شيك جداً وأنيقة ومناسبة لجميع الأوقات، حيثُ أن التيشيرتات سهلة جداً ومريحة في اللبس.

نحن نوفر لك تشكيلة متنوعة ورائعة من أرقى التيشيرتات للخروج والبيت، بالإضافة أيضاً إلى تيشيرتات الحمل الخاصة بالسيدات الحوامل، وهنا سنعرض لكِ بعض من أفضل تشكيلة التيشيرتات المميزة لتختاري نمها ما يناسبك :

تيشيرت قطن كحلى شرايط رمادى

تيشيرت نسائي طويل أنيق جداً ومميز بألوانه الهادئة وتصميمه البسيط العصري، وهو مناسب جداً للخروج في جميع الأوقات، وهو باللون الكحلي المزود بشرايط جانبية باللون الرمادي، وهو متوفر بجميع المقاسات حتى 90 كيلو، وبسعر رائع جداً فقط 225.00 جنيه بدلاً من 420.00.

تيشيرت كم طويل قطن ليكرا كحلى

تيشيرت صيفي طويل مصنوع من أجود خامات القطن الليكرا الناعم والمريح على البشرة، وهو سادة بدون أي رسومات لتتمتعي بتصميم هاديء وبسيط يتناسب معك في مختلف اأوقات، وهو مناسب لجميع الأوزان لأنه مصمم بمقاس حر، وبسعر مميز فقط 120.00 جنيه مصري.

تيشيرت كم طويل قطن ليكرا رمادى

تيشيرت غاية في البساطة والأناقة، وهو طويل ومتوفر باللون الرمادي الفاتح الأنيق، ومصنوع من خامة عالية جداً من القطن الليكرا، ويُمكنك ارتدائة في مختلف الأماكن وفي جميع الأوقات، وهو وهو مناسب لجميع الأوزان، وبسعر هائل فقط 120.00 جنيه مصري.

تيشيرت حمل موديل 3009 كحلي

تيشيرت حمل شيك جداً، وهو مخصص لفترة الحمل ليمنح كل امرأة حامل شعوراً بالأناقة والجمال، الخامة : 95% قطن 5% ليكرا، وهو باللون الكحلي المزود بالعديد من الرسومات الرائعة للطفل والتي تكون على منطقة البطن، فهو حقاً يستحق أن تقتنيه لتستمتعي بتجربة ارتدائة الرائعة، التيشيرت متاح بالمقاسات التالية M-L-XL، وبتخفيض رائع 129.99  فقط بدلاً من 250.00 جنيه.

تيشيرت حمل موديل 3010 نبيتي

تيشيرت حمل أنيق جداً ومصمم بأفضل التصاميم العصرية الخاصة بملابس السيدات الحوامل لتضفي لهن مزيداً من الشياكة والجمال، وهو باللون النبيتي الجذاب ليزيدك جمالاً وتألقاً أثناء فترة الحمل، سارعي الآن واقتني تيشيرت الحمل الرائع المتوفر بأفضل سعر فقط 129.99 بدلاً من 250.00 جنيه.

تيشيرت حمل موديل 3008 بينك

تيشيرت حمل 2022 الأنيق المميز الذي تبحث عنه أغلب السيدات الحوامل اللاتي يحرصن على الظهور دائماً بشكل متألق وجذاب حتى أثناء فترة الحمل، وهو باللون البينك اناعم، ومصنوع من أجود خامات القطن الليكرا، وهو م تاح بالمقاسات التالية: M-L-XL، وبخصم هائل فقط 129.99 بدلاً من 250.00 جنيه.

تيشيرت حمل موديل 3008 فضي

تيشيرت الحمل المميز جداً والذي يعتبر من أهم قطع الملابس الخاصة أثناء فترة الحمل، فهو يضفي مزيداً من البهجة والتألق للسيدات الحوامل، كما أنه مصنوع من خامات عالية الجودة من القطن الليكرا الأصلي الناعم جداً على بشرتك عزيزتي، ويُمكنك اختيار المقاس المناسب لك من M-L-XL، لا تضيغي الفرصة واحصلي على تيشيرت الحمل الآن بأفضل خصم فقط 129.99 بدلاً من 250.00 جنيه.

تيشيرت حمل موديل 3009 فضي

تيشيرت أنيق جداً باللون الفضي الأنيق والذي يجعلك تشعرين بمزيداً من التألق والفخامة أثناء فترة الحمل، فهو من أجمل وأشيك تيشيرتات الحمل التي تبحث عنها كل امرأة محبه للتجديد والظهور بإطلاله خاطفة للأنظار، ويُمكنك الحصول عليه الآن بأفضل سعر فقط 129.99 بدلاً من 250.00 جنيه.

Leave a comment