الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

احصلي على أفضل إطلالة عند اقتنائك بدل رياضية 2022

صور بدل رياضية 2022 رائعة جداً ومميزة بأحدث تصاميمها العصرية وأشكالها والوانها المُبتكرة، فإذا كنتِ تبحثين عن كل ما هو جديد ومميز ومريح لك عند ممارسة رياضتك المفضلة فعليكِ بإقتناء البدل الرياضية الرائعة جداً التي يوفرها موقع بامبكينيو.

بجميع المقاسات لتناسب الأوزان المختلفة فلا داعي للقلق بشأن المقاس لانكِ حتماً ستجدين ما تبحثي عنه، والآن سنعرض لكِ بعض من أفضل البدل الرياضية العصرية بأكبر التخفيضات والخصومات وبأجود الماركات العالمية لتختاري منها ما يعجبك :

بدلة رياضي قطن مسطردة فى اسود

بدلة رياضية مريحة جداً وشيك بألوانها المسطردة والأسود الرائعين، وهي عملية جداً وتساعدك على ممارسة الرياضة ومختلف المهام بكل سهولة، وهي من أفضل خامات القطن الأصلي المريح لبشرتك، ويُمكنك الحصول عليها بجميع امقاسات حتى 95 كيلو، وهي بسعر رائع جداً فقط 199.99 بدلاً من 350.00 جنيه.

بدلة رياضي قطن اخضر فى اسود

بدلة رياضية 2022 عملية جداً ومريحة بشكل كبير، وهي مصنوعة من خامات عالية وممتازة من القطن الطبيعي، وهي بألوان رائعة جداً اللونين الأخضر والأسود، ويُمكنك ارتدائها على سنيكر رياضي أسود لتحصلي على إطلالة مميزة، ويُمكنك الحصول عليها بتخفيض هائل فقط 199.99  بدلاً من 350.00 جنيه.

بدلة رياضية قطن ميلتون بسوستة وكابيشو رمادى فى اسود

من أشيك وأروع البدل الرياضية التي يُمكنك اقتنائها، فهي مميزة جداً بألوانها الهادئة والبسيطة، وهي طويلة بسوستة وباللونين الأسود والرمادي الغامق، وبها كابيشو للرأس ، فهي عملية جداً ومناسبة لإرتدائها في جميع الخروجات وأثناء ممارسة الرياضة، وهي متوفرة الآن بخصم رائع جداً فقط 359.00 جنيه بدلاً من 650.00.

بدلة رياضية قطن ميلتون بسوستة وكابيشو زيتى فى كحلى

بدلة رياضية أنيقة جداً وعملية معك في العديد من المهام التي يمكنك ممارستها بها، مثل الرياضة والخروجات والمشي وفي النوادي وغيرها من الخروجات العديدة، وذلك لأنها مصنوعة من أجود الخامات القطنية الطبيعية المريحة جداً، ويًمكنك الحصول عليها الآن للإستفادة بأكبر خصم فقط 359.00 بدلاً من 650.00 جنيه.

بدلة رياضى قطن بيزك كحلى

بدلة رياضية بيزك شيك جداً باللون الكحلي مع الخطوط البيضاء الجانبية التي تضفي لها مزيداً من الجمال والأناقة، ويُمكنك ارتداء سنيكر باللون الأبيض عليها لإستكمال أناقتك والحصول على إطلالة مميزة في جميع الأوقات، وهي متوفرة بالعديد من المقاسات حتى 95 كيلو، وبسعر 249.99 جنيه بدلاً من 380.00.

بدلة رياضي قطن بسوستة صدر بينك فى اسود

بدلة رياضية بينك غاية في الجمال والرقي، وهي عملية جداً ومناسبة للخروج في جميع الأوقات، بالإضافة إنها مصنوعة من خامة ممتازة جداً من القطن المريح الناعم والذي لا يسبب حساسية لبشرتك ويُشعرك بمزيداً من النعومة والراحة، وهي متاحة الآن بجميع المقاسات حتى 95 كيلو، وبتخفيض رائع 249.99 فقط بدلاً من 450.00 جنيه.

بدلة رياضية قطن ميلتون بسوستة وكابيشو احمر فى اسود

إذا كنتِ تبحثين عن الجمال والشياكة والخامة المريحة والعملية جداً فعليكِ بإقتناء البدلة الرياضية الرائعة المميزة باللونين الأحمر والأسود، وهي طويلة بسوستة شيك جداً، ةيُمكنك ارتداء سنيكر أبيض معها لإستكمال مظهرك الأنيق، وهي متوفرة بالعديد من المقاسات حتى 110 كيلو، احصلي عليها الىن بأفضل خصم فقط 359.00 بدلاً من 650.00 جنيه.

بدلة رياضية كم قصير قطن روز فى اسود

بدلة رياضية نص كم مناسبة جداً لفصل الصيف، وهي مصنوعة من خامة القطن الأصلي 100% لتشعري دائماً بالراحة والنعومة على بشرتك، وهي باللون البينك والأسود، ومتوفرة الآن بجميع المقاسات لتختاري منها ما يناسبك حتى 95 كيلو، وبسعر رائع جداً فقط 195.00 جنيه بدلاً من 350.00.

Leave a comment