الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

اشعري بالراحة مع احدث موديلات بنتاكور 2022

صور بنتاكور 2022 التي تبحث عنها كل امرأه وتحرص على إقتنائها في خزانتها، حيثُ أن البنتاكور من أكثر الملابس الداخلية التي لا غنى عنها تماماً في دولاب كل امرأة، فهو يعمل على تدفئتك ومنحك شعور دافيء في برودة الشتاء، هذا بالإضافة انه يعمل على ضبط حجم الجسم وشد المناطق التي يغطيها مما يجعلك تبدين أقل من وزنك بكثير.

اليوم يقدم لكِ موقع بامبكينيو الرائد في عالم الموضة والمنتجات العصرية المميزة أفضل موديلات من صور بنتاكور 2022 لتختاري منها ما يناسبك، بالمقاس واللون الذي تختارينه، فهو مناسب جداً للسيدات والبنات عموماً، والآن نتركك مع أجمل تشكيلة عصرية مميزة من موديلات بنتاكور 2022.

بنتكور قطن ليكرا اسود

بنتكور قطني ليكرا باللون الأسود، مميز جداً ولا غنى عنه خاصةً أن اللون الأسود في قطع الملابس الداخلية مهم جداً وضروري وجوده لدى كل امرأة، يُمكنك اختيار المقاس المناسب لكِ من 55 وحتى 115 كيلو، وهو بسعر 85.00 جنيه فقط.

بنتكور قطن ليكرا كحلى

بنتكور ليكرا رائع جداً باللون الكحلي الأنيق، وهو قصير وناعم جداً على البشرة ولا يسبب احتكاك أو حساسية، وذلك لأنه مُصنع خصيصاً لكِ سيدتي من مواد وخامات عالية الجودة ومضمونة 100%، احصلي عليه الآن بسعر 85.00 جنيه.

بنتكور قطن ليكرا رمادى

بنتكور رمادي غاية في الرقة والشياكة، وهو باللون الرمادي الفاتح الذي تفضله كل امرأة أنيقة مُحبة للتميز والبساطه في نفس الوقت، وهو متوفر بالعديد من المقاسات من 55 وحتى 115 كيلو، وفقط بسعر 85.00 جنيه.

بنتكور قطن ليكرا سكرى

بنتكور قطني ليكرا بلون أنيق جداً وهاديء باللون السكري الفاتح، وهو من الألوان الناعمة التي تمتص الحرارة في فصل الصيف ويعمل على تدفئتك أيضاً في فصل الشتاء، ولذلك فهو مناسب في جميع الأوقات ولا غنى عنه، سارعني واقتني بنتاكور 2022 المميز بسعر 100جنيه فقط.

Leave a comment