الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

كوني متألقة وجذابة مع أفضل تصميمات لانجيري 2022

صور لانجيري 2022 الرائعة والموديلات الأنيقة العصرية لأحدث تصاميم الموضة، تحرص كل امرأة على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث موديلات وأنواع اللانجيري من البيجامات الهوت شورت واللانجيري القصير والطويل وجميع الأنواع.

اللانجيري له أهميتة منذ سنوات طويلة سواء لكل عروس أو لكل امرأة محبه للتميز والظهور بشكل متألق وخاطف للأنظار دائماً، ولأجل ذلك فإن موقع بامبكينيو يوفر أكبر مجموعة لانجيري 2022.

بجميع الألوان والتصاميم الرقيقة وفي نفس الوقت من أجود الخامات المريحة لبشرتك، والآن اختاري معنا اللانجيري الذي تفضلينه من بين هذه التشكيلة الرائعة:

بيجاما شورت باور مع دانتيل كشمير

بيجاما شورت غاية في الجمال والشياكة، وهي باللون الكشميري الزاهي والمصنوعة من أجود خامات الدانتيل الأصلي الناعم، وهي عبارة عن قطعتين، ومتوفرة بمقاس حر لتلبيس جميع الأوزان، وهي بسعر رائع جداً فقط 119.99 جنيه بدلاً من 180.00.

بيجاما شورت باور مع دانتيل نبيتي

بيجاما دانتيل 2022 من  أجمل بيجامات العرائس المصنوعة من الدانتيل النبيتي الناعم والأنيق، وهي بمقاس حر لتلبيس جميع الأوزان، ويُمكنك الحصول عليها الآن بأفضل نسبة خصم فقط 119.99 جنيه بدلاً من 180.00.

قميص نوم زبدة بصدر دانتيل مفتوح

لانجيري أنيق جداً بتصميم بسيط ورقيق، وهو باللون الأسود والمقاس حر حيثُ أن المقاسات الحرة تتميز فى الملابس بسهولة التحكم فى ضبطها على قياسات متعددة فلا يكون هناك أي داع للقلق من زيادة أو نقص وزنك فى أي وقت، وهو بخصم هائل فقط 99.99 جنيه بدلاً من 175.00.

بيجاما شورت باور مع دانتيل بستاج

بيجاما شورت باور ودانتيل قطعتين مميزة جداً ومصممة بأحدث تصاميم اللانجيري 2022، وهي باللون البستاج الرقيق، وهي ذات مقاس حر لتناسب جميع الأوزان بكل سهولة فلا داعي للقلق، وهي الآن بسعر مميز فقط 119.99جنيه مصري بدلاً من 180.00.

بيجاما شورت باور مع دانتيل روز

بيجاما هوت شورت قطعتين مميزة جداً وعصرية من أجود خامات الدانتيل الروز الناعم، وهي غاية في الأناقة والرقة، وبمقاس حر لتلبيس جميع الأوزان بكل سهولة، ويمكنك الحصول عليها الآن بتخفيض هائل فقط 119.99جنيه مصري بدلاً من 180.00.

بيجاما شورت باور مع دانتيل موف

بيجاما دانتيل عرائسي باللون الموف الجذاب الخاطف للأنظار، وهي مصنوعة من أجود خامات الدانتيل الفاخرة والناعمة على بشرتك، ويُمكنك اقتنائها دون قلق بشأن المقاس فهي ذات مقاس حر لتلبيس جميع الأوزان، وبخصم رائع جداً فقط 119.99جنيه بدلاً من 180.00.

قميص نوم باور طويل احمر

قميص لانجيري غاية في الرقة والأنوثة، فهو باللون الأحمر الجذاب، وهو قميص طويل، صدر كب، وهو عبارة عن قطعتين اندر وقميص طويل، وهو بمقاس حر لجميع الأوزان، وبسعر رائع جداً 179.99 جنيه بدلا من 280.00.

Leave a comment