الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

تشكيلة مميزة ومتألقة من العبايات الرياضية 2022 بأكبر الخصومات

صور عبايات رياضية 2022 المُصممة بأفضل تصميم عصري مميز وبأجود الخامات وأرقى الماركات العالمية، كما أنها متوفرة بجميع الألوان الدافئة والمميزة التي تُشعرك بالتميز والتألق دائماً، وهي مريحة جداً ومناسبة للعديد من الأماكن.

تتميز العبايات التي يوفرها موقع بامبكينيو ببساطة وجمال الناعة والجودة العالية التي يبحث عنها الجميع، كما أنه يوفر أكبر التخفيضات والخصومات على جميع منتجاته من العبايات الرياضية الشتوية والصيفية أيضاً، والتي هي متاحة بمختلف المقاسات لتختاري منها المقاس المناسب لك :

عباية سادة بكم واسع ودانتيل هايدي مبطن من الوشين أسود

عباية شتوي قطيفة هايدي مبطنة من الوشين لتمنحك مزيداً من الدفء وتحميكي من البودة المزعجة في فصل الشتاء، وهي بأكمام واسعة غاية في التميز والرُقي، وهي مناسبة جداً لإرتدائها في البيت ولإستقبال ضيوفك وأصدقائك بها أيضاً، يُمكنك الحصول عليها الآن بسعر مميز فقط 299.99 بدلاً من 600.00 دنيه.

عباية رياضية سادة ياقة عالية بسوستة كحلي

عباية رياضية شيك جداً مصنوعة من خامات ممتازة عالية الجودة، وهي عملية ومريحة جداً، وتتوفر باللون الكحلي الجذاب وبسوستة بطول العباية بالإضافة إلى جيوب لتزيد من روعتها، وهي الآن بخصم رائع فقط 269.99 بدلاً من 390.00 جنيه.

عباية رياضية أسود في نبيتي

عباية رياضية 2022 أنيقة جداً وعملية في نفس الوقت، حيثُ أنها مُصنعة من أجواد خامات الميلتون الناعم والمريح كثيراً في الحركة، وهيطويلة وباللونين الأسود والنبيتي، ويُمكنك الحصول عيها بمختلف المقاسات من 55 وحتى 115 كيلو، وبخصم هائل فقط 199.99 بدلاً من 400.00 جنيه.

عباية سادة بيزك مفتوح زيتى غامق

عباية ميلتون مميزة في تصميمها لتناسب كل امرأة أنيقة مُحبة للتميز والتألق بإطلالة خاطفة للأنظار دائماً، وهي باللون الزيتي الغامق وبأحدث خامات الميلتون الأصلي، وهي بسوستة وفتحة أمامية، يُمكنك الحصول عليها بجمبع المقاسات حتى 110 كيلو، وهي متاحة الأى بتخفيضات رائعة فقط بسعر 229.99 جنيه بدلاً من 520.00.

عباية رياضية أسود في زيتي

عباية رياضية متألقة بأحدث التصميمات العصرية، فهي مناسبة جداً للخروج بها في مختلف الأماكن، وذلك لجمال ألوانها وروعة ملمسها الناعم، فهي مصنوعة من الميلتونالناعم جداً، وهي متوفرة الآن بخصم رائع فقط 199.99 بدلاً من 400.00 جنيه.

عباية سادة بجيوب وكابيشوه نبيتى فاتح

عباية بيزك نبيتي سادة رائعة جداً لمحبي البساطة والتصميم الهاديء والأنيق في نفس الوقت، فهي مُصممة خصيصاً لتمنحك شعوراً بالراحة والبساطة

عباية رياضية اسود فى زيتى على شكل حرف فْى

عباية رياضية مميزة في تصميمها الذي يمنحك إمكانية ارتدائها في جميع الأماكن في الخروجات والنوادي، وأيضاً استقبال الضيوف أو ارتدائها في البيت لتكوني متألقة في جميع الأوقات، وهي مصنوعة من أجود خامات القطن الميلتون 100% لتشعري بالراحة والجمال أثناء ارتدائها، وهي بخصم هائل فقط 249.99 بدلاً من 420.00 جنيه.

عباية رياضية سادة ياقة عالية بسوستة وجيوب زيتي

عباية رياضية بتصميم فستان خروج غاية في الجمال، وهي باللون الزيتي الجذاب وبياقة عالية، كما أن بها سوستة وجيوب تزيد من روعة تصميمها، يُمكنك الخروج بها في جميع الأماكن فهي شيك جداً وتستحق تجربة اقتنائها، وهي متاحة بمختلف المقاسات حتى 110 كيلو، وبسعر مميز فقط 269.99 جنيه بدلاً من 390.00.

Leave a comment