الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

تألقي مع أحدث موديلات السلوبيت العصرية 2022

تعتبر صور سلوبيت 2022 أو ما تعرف بالجمبسوت من قطع الملابس السهلة والمريحة والأنيقة في نفس الوقت، ويرجع ذلك الي أنها عبارة عن قطعة واحدة سهلة في ارتدائها وعملية جداً تناسب البيت وقد تناسب خروجك في بعض المشاوير السريعة.

تتميز السلوبيت بأنها تتناسب مع مختلف الفئات العمرية للنساء سواء المراهقات أو السيدات الحوامل أو الآنسات، وذلك لكونها تتمتع بتصميم بسيط وأنيق يساعدك على الظهور بشكل متألق ومتجدد دائماً.

يوجد العديد من صور سلوبيت 2022 المتوفرة بمختلف المقاسات والألوان والخامات لدى موقع بامبكينيو الذي يحرص دائماص على راحتك وأناقتك، ويمكنك الاختيار من بين التشكيلة الرائعة والمميزة التي صُممت خصيصاً لكِ عزيزتي، والآن سنعرض بعض من صور سلوبيت 2022 رائعة جداً ومميزة لتختاري منها ما يُعجبك:

سلوبيت رياضي بوليستر اسود

سلوبيت رياضي رائع جداً باللون الأسود، وبه خطين باللون الأبيض على كلا الجانبين ليزيد من أناقتك، وهو سهل جداً في ارتدائه ولا يحتاج الى بذل مجهود أو وقت، متوفر بجميع المقاسات حتى 100 كيلو، وهو بسعر 159.99 جنيه مصري بدلاص من 285.00.

سلوبيت رياضي بوليستر كحلى

سلوبيت رياضي شيك جداً وبسيط، وهو باللون الكحلي ومزود بخطين باللون الأبيض على كلا الجامبين للسلوبيت، وهو مفتوح إلى نصف منطقة الظهر، مصنوع من خامة البوليستر الأصلي، ولا يسبب لك التعرق أو الحساسية، وهو بسعر 159.99 جنيه مصري بدلاص من 285.00.

سلوبيت هايدي بكابيشو أسود في تركواز

سلوبيت أنيق جداً ومناسب كثيراً لفصل الشتاء، فهو مبطن من الوشين لتشعري بالدفء والراحة عند برودة الطقس، هو باللونين الأسود والتيركواز وبه كابيشو لغطاء الرأس أيضاً، السلوبيت بسعر رائع جداً فقط 319.99 بدلاً من 550.00 جنيه.

سلوبيت شورت قطيفة عنابي

سلوبيت مناسب جداً للعرايس فهو غاية في الأناقة والجمال، وهو باللون النبيتي أو العنابي الجذاب مصنوع من القطيفة الأصلية التي تحميكِ من برودة الجو، وهو سلوبيت شورت قصير وبسعر 159.99 بدلاً من 250.00.

سلوبيت شورت فسكوز دانتيل أسود

سلوبيت شورت وحمالات فسكوز من أحدث صور سلوبيت 2022 العصرية المتوفرة لدى بامبكينيو، وهو سلوبيت بشورط قصير باللون الأسود ومزود ببعض التطريزات من الدانتيل الأبيض على الأطرف، احصلي عليه فقط بسعر 179.99 بدلاً من 320.00 جنيه.

سلوبيت شورت زراير شانيه مورد بينك

سلوبيت شورت رائع جداً وأنيق في اللبس، وهو بأكمام طويلة باللون الرمادي ومزود بالزهزو والورود البينك المميزة التي تضيف لهُ مزيداً من الرُقي، متوفر بجميع المقاسات حتى وزن 95.00 كيلو، وهو بسعر 169.99 بدلاً من 300.00 جنيه.

Laisser un commentaire