الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

أكبر تشكيلة بيجامات 2022 بأرخص الأسعار

صور بيجامات 2022 المميزة جداً التي يوفرها موقع بامبكينيو بأحدث الموديلات والتصاميم العصرية الفاخرة، والمصنوعة من أجود الخامات الأصلية وبأفضل الأسعار وأكبر الخصومات والتخفيضات الهائلة، فلا تضيعي الفرصة واحصلي على أفضل بيجامات البيت المتوفرة بمختلف المقاسات لتختاري منها ما يناسبك :

بيجاما هايدي زبدة روز

بيجاما قطيفة هايدي مبطنة من الوشين لتمنحك مزيداً من الدفء وتحميكي من البرودة القارسة في فصل الشتاء، وهي باللون البينك اللامع وبتصميم هاديء جداً وبسيط لتناسب صاحبات الذوق الراقي، وهي متاحة الآن بمختلف المقاسات حتى 95 كيلو، وبخصم هائل 299.99  فقط بدلاً من 480.00 جنيه.

بيجاما هايدي زبدة نبيتي

بيجاما قطيفة متألقة جداً باللون النبيتي اللامع والمصنوعة من أجود خامات القطيفة الناعمة على بشرتك، وهي مبطنة من الوشين لمزيداً من الدفء، ومناسبة جداً لكل عروسة وكل امرأة تبحث عن الجمال والتألق، احصلي عليها الآن بأفضل سعر 299.99  فقط بدلاً من 480.00 جنيه.

بيجاما هايدي زبدة أسود

بيجاما بيزك هايدي قطيفة مبطنه من الوشين وناعمة جداً، وهي شيك وعملية جداً لصاحبات الذوق الراقي، من أجود خامات القطيفة الزبدة صُممت خصيصاُ لتزيد من جمالك وتجعل إطلالتك أكثر جاذبية، وهي متوفرة بمختلف المقاسات حتى 95 كيلو، وبتخفيض هائل 299.99  فقط بدلاً من 480.00 جنيه.

بيجاما هايدي مبطن من الوشين أصفر في بني

بيجاما شتوية رائعة جداً هايدي من القطيفة الناعمة، وهي مبطنه من الوشين، وتتكون من 3 قطع باللونين الأصفر والبني، فهي حقاً غاية في التميز والفخامة، وأيضاً مزودة بكابيشو للرأس، سارعي واقتني أفضل بيجاما قطيفة بخصم هائل فقط 429.99 بدلاً من 680.00 جنيه.

بيجاما هايدي مبطن من الوشين فوشيا في بترولي

بيجاما 2022 الشتوية الفاخرة والمصنوعة من خامات عالية جداً وممتازة من القطيفة الهايدي من الوشين لتحمي بشرتك من البرودة في فصل الشتاء وتزيد من شعورك بالدفء، وهي مكونة من 3 قطع باللون الفوشيا والبترولي لتحصلي على إطلالة مميزة جداً، ويُمكنك اختيار المقاس المناسب لكِ حتى 120 كيلو، وبسعر 429.99 بدلاً من 680.00 جنيه.

بيجاما هايدي مبطن من الوشين تركواز في كحلي

بيجاما قطيفة هايدي ناعمة جداً وعملية لأنها مصنوعة من خامات مريحة عالية الجودة، وهي مكونة من 3 قطع بالإضافة لكابيشو وأزرار، وهي باللونين التيركواز والكحلي الرائعين لتمنحك مظهراً متألقاً في فصل الشتاء، ويُمكنك الحصول عليها بالمقاس المناسب لكِ حتى 120 كيلو، وبتخفيض مميز لكِ عزيزتي فقط 429.99 بدلاً من 680.00 جنيه.

بيجاما قطن ليكرا سادة جنزاري كم قصير ياقة سبعة

بيجاما بيزك غاية في البساطة والجمال لصاحبات الذوق الراقي ولكل امرأة محبة للبساطة والجمال في نفس الوقت، فهي بنص كم وعبارة عن قطعتين باللون الجنزاري الفاتح الرائع وبياقة على شكل سبعة، احصلي عليها بالمقاس المناسب لكِ من 60 وحتى 115 كيلو، وبخصم هائل فقط 239.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

بيجاما قطن ليكرا سادة كحلي كم قصير ياقة سبعة

بيجاما بيزك ناعمة جداً مصنوعة من خامات القطن الليكرا الممتاز عالي الجودة لتمنحك مزيداً من النعومة والراحة على بشرتك، وهي باللون الكحلي الذي لا غنى عنه في خزانتك، سارعي الآن واقتني أفضل بيجاما بيزك 2022 لتستفيدي بأكبر نسبة خصم فتحصلي عليها بسعر 239.99 بدلاً من 450.00 جنيه.

Laisser un commentaire