الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

تألقي مع مجموعة اندرات 2022 بألوانها المميزة

صور اندرات 2022 وأطقم داخلية غاية في الجمال والأناقة، فنحن نحرص دائماً في موقع بامبكينيو على توفير كل ما هو جديد ومميز، وجميع أطقم الأندرات مصنوعة من أجود الخامات القطنية الأصلية التي لا تسبب حساسية للجلد، وهي مريحة ناعمة جداً على بشرتك.

لا تفوتي الفرصة واقتني بعض من أطقم الأندرات والأطقم الداخلية المناسبة جداً للعرايس ولكل امرأة متألقة تحرص على الظهور بإطلالة مميزة وساحرة، اختاري من بين أكبر تشكيلة من الاندرات والأطقم الداخلية ما يناسبك، وهي متاحة بجميع المقاسات :

اندر بكيني مطاط رفيع قطن ملون موديل K77

طقم اندرات بكيني مطاط رفيع مكون من 3 قطع مصنوع من أفضل خامات القطن الأصلي الملون الناعم جداً على بشرتك وكل قطعه بتصميم مختلف غاية في التميز والأناقة، وهو متوفر بجميع المقاسات حتى XXL، احصلي عليه الآن بسعر رائع جداً فقط 72.00 جنيه.

اندر محرود مطاط عريض قطن ملون - موديل E44

اندرات 2022 المميزة بتصميمها الأنيق والفاخر، والطقم عبارة عن 3 قطع من اختيارك من الاندرات المطاطة العريضة، وكل قطعة تختلف عن الأخرى بألوانها وتصميمها المُبتكر الجذاب، تمتعي بأفضل ملمس قطني مريح جداً على بشرتك، ويُمكنك اختيار المقاس الذي يناسبك حتى XXL، وهو بسعر مميز فقط 90.00 جنيه.

اندر محرود مطاط رفيع قطن ملون موديل E48

مجموعة اندرات مميزة جداً غاية في الروعة والشياكة من القطن الملون الفاخر، وهي مناسبة جداً لكل امرأة تحرص على توفير الراحة والنعومة لبشرتها، والطقم عبارة عن 3 قطع من الاندرات المحرودة من الجناب والرفيعة، وهو متاح بالعديد من المقاسات حتى XXL، سارعي الآن لتحصلي عليه بسعر 84.00 جنيه فقط.

اندر محرود مطاط رفيع قطن ملون موديل E40

طقم اندرات داخلية رائعة جداً وبألوان مبهجة وجذابة، ويُمكنك اختيار التشكيلة التي تعجبك والمكونة من 3 قطع من الاندرات بتصميم مطاط ورفيع، وهي من خامات عالية جداً من القطن الملون الناعم، ويُمكنك الحصول عليها الآن بأفضل سعر فقط 84.00 جنيه.

طقم بروتيل و اندر قطن دانتيل كحلي

طقم داخلي غاية في التميز والأناقة، وهو عبارة عن قطعتين من البروتيل والاندر القطني وباللون الكحلي الجذاب، ويوجد به تصميم بسيط جداً وأنيق من الدانتيل ليضفي عليه مزيداً من الجمال والتوهج، وهو مناسب أيضاً لكل عروسة عصرية محبة للتميز، وهو متوفر بالعديد من المقاسات من 55 وحتى 95 كيلو، وبسعر هائل جداً فقط 179.99 بدلاً من 320.00 جنيه.

طقم بروتيل و اندر قطن دانتيل أحمر

طقم داخلي 2022 رائع جداً، وهو مكون من قطعتين عبارة عن اندر وبروتيل باللون الأحمر الناري من أجود خامات القطن الدانتيل الأصلي الناعم جداً، تألقي وكوني مميزة مع أفضل طقم عرائسي داخلي، وهو متوفر بمختلف المقاسات من 55 وحتى 95 كيلو، وبتخفيض مميز جداً فقط 179.99 بدلاً من 320.00 جنيه.

طقم بروتيل و اندر قطن دانتيل اورانج

احرصي دائماً على أفضل إطلالة ساحرة خاطفة للأنظار مع طقم البروتيل الرائع، ويُمكنك اقتناءة الآن لتحصلي على أعلى نسبة خصم، وهو متوفر باللون الاورانج الأنيق، ويُمكنك اختيار المقاس المناسب لك من 55 وحتى 95 كيلو، وبأفضل نسبة خصم فقط 179.99 بدلاً من 320.00 جنيه.

Laisser un commentaire