الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

صور بيجامات عرايس 2022

صور بيجامات 2022 للبيع التي هي سبب كبير من أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر على قدرتك على الحصول على نوم جيد ليلاً، حيثُ قد يكون من العوامل الأخرى غير اختيار البيجامات المناسبة، مثل تحديد موعد ثابت للنوم، وبالطبع فإن هذا صعب بعض الشيء بخلاف إختيار بيجامة نومك المريحة والمناسبة لك.

يمكن أن تساعد البيجامات في نتائج نوم إيجابية حيثُ يُنسب ارتداء البيجامات إلى الفراش لأول مرة إلى أولئك الذين ينامون في الهند، ولكنه أصبح شائعًا في جميع أنحاء العالم نتيجة لتبني المستعمرين البريطانيين للأزياء وإعادتها إلى العالم العربي بأكمله.

معظم السيدات والنساء من مختلف أنحاء العالم اكتشفوا مدى راحة البيجامات والاستفادة من فوائد النوم المنسوبة إليهم عند اختيار البيجاما المناسبة لكل إمرأه، فإن أهم شيء يجب التركيز عليه هو راحة جسمك وبشرتك وتنظيم درجة حرارة الجسم.

يعتمد اختيار النسيج المناسب للبيجامة على التفصيل والوظيفة الشخصية لكل سيدة، حيثُ أن إيجاد صور بيجامات 2022 للبيع مصنوعة من قماشًا يشعرك بالراحة على بشرتك وسيبقيك أيضًا باردًا في درجات الحرارة الأكثر دفئًا في درجات الحرارة المنخفضة أمر جيد جداً.

الأنواع المتعددة من صور بيجامات 2022 للبيع

على الرغم من أن القطن هو الخيار المفضل لكثير من الناس إلا أنه ليس عازلًا جيدًا وقد لا يبقيك دافئًا إذا كنت تميل إلى البرودة في الليل كما أنه يفتقر إلى الرطوبة وهو ليس خيارًا جيدًا لمن يعانون من التعرق الليلي.

مع ذلك فإن هذا القماش الميسور التكلفة يسمح بمرور الهواء وخفيف الوزن وناعم وهو اختيار جيد تمامًا على الطرف الآخر من الطيف، اما إذا كنت تميل إلى البرودة في الليل يمكن أن يساعدك الصوف أو الصوف في الحفاظ على دفئك.

لا يمكن أن تسبب هذه الأقمشة حكة أو حساسية على بشرتك ولا تؤثر على قدرتك على النوم وقد لا تكون الخيار الأفضل إذا كنت تميل إلى التعرق، وتشمل الأقمشة الأخرى التي يمكن اعتبارها الخيزران والحرير والفانيلا وفتل الرطوبة.

بالإضافة إلى التحكم في درجة الحرارة يجب أن تفكر في ملاءمة البيجاما بالنسبة لمن ينامون على المعدة يمكن أن تسبب الأزرار أو اللوحات مشكلة ويمكن أن تؤثر المرونة الضيقة جدًا أو الفضفاضة جدًا على الراحة والقدرة على النوم.

في النهاية من الأفضل تجربة أزواج مختلفة من البيجامات المتوفرة لدى موقع بامبكينيو ومعرفة ما يناسبك، وتذكرِ عزيزتي إجراء تغييرات على بيجاماتك مع تغير الفصول.

حيثُ ما ينجح في الصيف قد لا يعمل في الشتاء لذا دللي نفسك بمجموعة جديدة من صور بيجامات 2022 للبيع، خيثُ سنعرض عليكِ الآن بعض من أجمل وأرقى موديلات البيجامات الصيفي والشتوي لهذا العام:

بيجاما شورت قطن زراير سماوي

بيجاما تركي مصنوعة من أجود أنواع القطن الطبيعي الذي يسبب الراحة والنعومة لبشرتك، وهي بيجاما راقية جداً وغاية في الجمال مكونة من قطعتين، توب باللون السماوي.

مزود بشرائط ذهبية تضيف له مزيداً من الأناقة وهي ذات أزرار ذهبية رائعة وشورت قصر سادة، وهي متوفرة بجميع المقاسات حتى 55 كيلو، احصلي عليها الآن بسعر 259.99 جنيه بدلاص من 470.00.

بيجاما شورت قطن زراير أحمر

بيجاما شورت باللون الأحمر الجذاب الذي يُشعرك بالجرأه والأناقة في نفس الوقت، وهي مكونة من قطعتين توب بأزرار بالإضافة إلى الشرائط الذهبية الأنيقة وشورت قصير، وهي متوفرة بجميهع المقاسات وبسعر رائع جداً فقط 259.99 جنيه بدلاً من 470.00.

لشراء البيجاما من هنا

بيجاما هايدي زبدة أسود

بيجاما أنيقة جداً مصنوعة من قماش الزبدة الأسود الناعم، وهى عبارة عن توب وبنطلون من نفس الخامة الزبدة التي تُشعرك بمزيداً من التميز والرُقي، وهي متوفرة حتى 95 كيلو بخصم رائع فقط بسعر 299.99 جنيه مصري بدلاً من 480.00.

بيجاما قطن ليكرا سادة أصفر كم قصير ياقة سبعة

بيجاما صيفي مصنوعة من الليكرا تحتوي على توب نص كوم وبنطلون طويل، وهي سادة بدون أي تطريزات لتحصلي على أفضل التصاميم البسيطة والأنيقة في نفس الوقت، وهي متاحة بجميع المقاسات حتى 115 كيلو، ويُمكنك الحصول عليها بخصم رائع جداً حيثُ أنها الآن بسعر 239.99 جنيه مصري بدلاً من 450.00 جنيه.

https://pumpkinu.com/collections/pajamas/products/%D8%A8%D9%8A%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D8%B5%D9%8A%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%B7%D9%86-%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%B1%D8%A7-%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A3%D8%B5%D9%81%D8%B1

Laisser un commentaire