الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

أحدث موديلات عبايات رياضية 2022

صور عبايات رياضية 2022 التي أصبحت محور اهتمام العديد من السيدات والفتيات اللاتي يفضلن الملابس الراقية، والتي هي من أشيك قطع الملابس العصرية الجذابة المُبتكرة التي تم تصنيعها لتزدادي جمالاً وتميزاً، وهي من الملابس الملكية الحديثة المواكبة لأحدث تصاميم الموضة البسيطة والراقية في نفس الوقت.

تتميز صور عبايات رياضية 2022 الكاجوال بأنها مناسبة جداً للخروج وللعديد من المشاوير التي تهمك عزيزتي، حيثُ أنها تنفرد بتصميمها الجذاب الذي لا يحتاج للكثير من المجهود.

لإختيار ما يناسبك في طريقة لبسك وذوقك، حيثُ أن صور عبايات رياضية 2022 توفر عليكِ الوقت في البحث كثيراً عن ما يناسب أناقتك، فهي كافية تماما لإبراز جمالك بالحد الذي تستحقيه، ويُمكنك اختيار العباية الرياضية الأنسب لك والأقرب لذوقك من خلال منتجات العبايات التالية:

عباية سادة بيزك مفتوح اسود

اللونان الأبيض والأسود معاً من أجمل درجات الألوان المتناغمة التي يمكن ارتدائهما مع بعض خاصةً في الملابس الرياضية التي نشاهدها دائمًا بالملابس الرياضية، وتفضلها العديد من النساء اللاتي يعشقن الموضة.

واحده مثل هذه العبايه ذات اللونين الأبيض والأسود مع الخطوط الموازية على الأكمام والفتحة القصيرة أسفل الركبة، فهي أفضل ما يمكن إرتدائها مع  سنيكرز أبيض لإستكمال أناقتك وشياكتك، متوفرة بجميع المقاسات حتى 110 كيلو، وهي بسعر 229.99 جنيه بدلاص من 520.00.

لشراء العباية من هنا

عباية سادة بجيوب وكابيشوه نبيتى

تتميز هذه العباية البسيطة الأنيقة ببساطتها وأنها مريحة جداً وعملية بدرجة كبيرة، فهي تناسب البيت كثيراً لإستقبال أصدقائك وضيوفك وأيضاً مناسبة للخروج.

حيثُ أن هذا الموديل من موقع pumpkinu يعتبر قطعة فريدة من نوعها صُممت خصيصاً لراحتك باللون الماروني الجذاب، وهي الآن بسعر رائع جداً فقط 199.99 جنيه مصري بدلاً من 350.00.

لشراء العباية من هنا

عباية رياضية هايدي مبطن كحلي فى بينك بغطاء رأس

مع عباية هايدي المبطنة الرائعة يُمكنك قضاء أجمل الأوقات بكامل ثقتك بجمالك وأناقتك، فهي بلونين البينك والكحلي لتزدادي جمالاً وجاذبية وإحساساً بالتميز والتألق.

يُمكنك تنسيق سنيكرز أبيض معها لإستكمال إطلالتك الأنيقة، يُمكنك الحصول عليها بتخفيض رائع جداً فقط بسعر 249.99 جنيه مصري بدلاص من 480.00.

لشراء العباية من هنا

عباية رياضية قطن كريب زيتى فى اسود

صُممت هذه العباية خصيصاً لتزيدك جمالاً وتميزاً بلونيها الزيتي والأسود مع خط أبيض في المنتصف، وهي عباية كاجوال ملائمة جداً للبيت وأيضاً للخروج فهي طويلة وتزيدك جمالاً وحشمة وأناقة في نفس الوقت.

توفر عليكِ البحث عن قطع ملابس أخرى لإستكمال أناقة إطلالتك، العباية متوفرة بالعديد من المقاسات المختلفة حتى 110 كيلو لتناسب جميع الأوزان والمقاسات، وهي بسعر 239.99 جنيه بدلاً من 480.00.

لشراء العباية من هنا

عباية سادة بجيوب وكابيشوه زيتى

العباية الرياضية الأجمل على الإطلاق، والتي تتمتع باللون الزيتي الجذاب الذي حتماً سيلفت جميع الأنظار لرقته وبساطته وأناقته، تمتعي بأرق إطلالة بعباية الجيوب الزيتي الرائعة والمميزة جداً.

يمكنك ارتداء سنيكرز باللون الذهبي المميز وحجاب اوف وايت أو أسود حسب ذوقك، وهي متوفرة لدينا بالعديد من المقاسات حتى 110 كيلو، وبسعر 199.99 جنيه بدلاً من 350.00.

لشراء العباية من هنا

عباية رياضية قطن كحلى شرايط

هذه العباية القطنية المميزة مناسبة جداً لكِ عزيزتي، فهي مصنوعة من أفضل وأجود أنواع القطن الطبيعي المريح والخفيف لبشرتك واتي لا يسبب لكِ الحساسية أو اياً من مشاكل البشرة الناتجة عن التحسس من الأقمشة الأخرى.

فهي عباية قطنية مع وجود نسبة ليكرا بسيطة بها، والعباية متوفرة لدينا بجميع المقاسات ابتداءاً من 55 كيلو وحتى 110 كيلو لتناسب جميع الأوزان والمقاسات، وهي متوفرة بسعر رائع جداً فقط 249.99 جنيه مصري بدلاً من 420.00.

لشراء العباية من هنا

Laisser un commentaire