الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

اجمل موديلات مايوهات بحر 2022

صور موديلات مايوهات بحر 2022 غاية في الجمال نوفرها لكِ عزيزتي من خلال موقع بامبكينيو لتستمتعي بقضاء أجمل الأوقات في فصل الصيف، ولقضاء اوقات مريحة مع أجمل وموديلات مايوهات بحر أنيقة وراقية جداً تبحث عنها معظم الفتيات والسيدات.

خاصةً الفتيات المحجبات الاتي يبحثن عن أفضل الموديلات المواكبة لأحدث تصاميم الموضة والتي تكون مناسبة لهم كمحجبات في نفس الوقت، لذلك فنحن حثثنا المعادلة الصعبة ووفرنا العديد من مايوهات البحر الأنيقة ليُمكنك الإختيار من بينها.

مايوة بوركيني طويل بسوستة اسود فى بينك بونية قطعتين

مايوه بحر مناسب جداً للمحجبات مكون من قطعة علوية طويله وبنطلون بالإضافة إلى غطاء للرأس بنفس لون المايوه، وهو باللون الأسود والبينك، المايوه متوفر الآن بسعر 299.99 جنيه فقط بدلاص من 550.00.

مايوة بوركيني طويل بسوستة بترولى فى تركواز بونية قطعتين

مايوه حريمي مناسب للسيدات والفتيات اللاتي يفضلن الملابس الطويلة الخاصة بالبحر، وهو عبارة عن قطعة علوية طويلة وبنطلون ليكرا كم اللونين البترولي والتركواز المميز، وهو متوفر بسعر 299.99 جنيه فقط بدلاص من 550.00.

مايوة بوركيني طويل بسوستة زيتى فى كحلى بونية قطعتين

مايوه غاية في الجمال، طويل وبسوسته باللونين الزيتي والكحلي ليضيف لكِ مزيداً من التألق والتميز، يُمكنك الحصول عليه بأفضل خصم فقط بسعر 299.99 جنيه فقط بدلاص من 550.00.

مايوة بوركيني موف خطوط فى تركواز

مايوه بحر أنيق جداً وذات الوان مبهجة وجذابة باللونين الموف ومزود بخطوط تركواز بالإضافة إلى غطاء رأس بنفس اللونين، احصلي عليه بسعر 259.99 جنيه بدلاً من 450.00.

مايوة بوركيني موف فى تركواز بونية قطعتين

مايوه بحر مميز باللونين الموف وأكمان باللون التيركواز الموف بالإضافة إلى غطاء رأس رقيق جداً باللون الموف، احصلي عليه بسعر 279.99 جنيه بدلاً من 460.00.

مايوة بوركيني بترولى فى اسود بونية قطعتين

مايوه بحر من أجمل وأرق المايوهات المميزة للمحجبات، والتي يتميز بنعومة الوانه المتناغمة بين اللون البترولي واللون الأسود، وهو معه غطاء خاص للرأس، وبخصم هائل جداً فقط بسعر 279.99 جنيه بدلاً من 460.00.

مايوة بوركيني بترولى فى كحلي

مايوه بوركيني للمحجبات بتفصيلة وتصميم عصري أنيق، وهو باللونين البترولي والكحلي، ومتوفر بجميع المقاسات بسعر مميز جداً فقط 269.99 جنيه بدلاً من 550.00.

اترك تعليق