الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

أشيك موديلات كارديجان 2022

صور كارديجان 2022 المميزة جداً بتصاميمها وألوانها العصرية المواكبة للموضة، ويُعتبر الكارديجان من أكثر ما تبحث عنه كل امرأة وتحرص على اقتنائه في خزانتها، وذلك لأنه من أكثر ملابس الخروج العملية جداً والسريعة في ارتدائها واتلتي توفر عليكش الكثير من الوقت والحيرة.

تم توفير أكبر مجموعة مختارة بدقة عالية من الكارديجان المصنوعة بأجود الخامات الأصلية وبأعلى الماركات العالمية المشهورة وبأسعار لا مثيل لها مع الكثير من التخفيضات والخصومات المستمرة من قبل الموقع على جميع منتجاته.

حيثُ يحرص موقع بامبكينيو على راحتك عزيزتي والحصول على كامل رضاكي عن جميع منتجاتنا العالمية، لذلك سنعرض لكِ الآن بعض من أروع صور كارديجان 2022 الفاخرة لتختاري منها ما يُعجبك:

كارديجان كت قطن مع كبشونة فرو شانيه

كارديجان غاية في الأناقة مصنوع من أجود خامات القطن الميلتون مع الفرو الذي يضفي عليه مزيداً من الجمال لتحصلي على أفضل إطلاله خاطفة للأنظار، كوني مستعدة لإستقبال فصل الشتاء بأشيك كارديجان مع الكابيتشو الفرو الشانية المميز، وهو متوفر بالعديد من المقاسات حتى 100 كيلو، وبسعر رائع جداً فقط 295.00 جنيه بدلاً من 550.00.

كارديجان كت قطن مع كبشونة فرو رمادي

كارديجان 2022 الذي يأتي بأحدث تصميم مميز لهُ باللون الرمادي الغامق مع كابيتشو شيك جداً من الفرو الطبيعي للرأس، فهو من أجمل ما يُمكن إقتنائه لهذا الشتاء، وهو متاح بجميع المقاسات ليناسب وزنك مهما كان حتى 100 كيلو، وبسعر 295.00 بدلاً من 550.00 جنيه.

كارديجان قطن ميلتون مع فرو رمادي

كارديجان طويل بكم أنيق جداً مصنوع من خامات القطن الميلتون الأصلي مع الفرو الطبيعي الكثيف ليمنحك مزيداً من الدفء ويحميكي من البرودة المزعجة، وهو  باللون الرمادي الرائع، ويُمكنك ارتداء بدي اف وايت تحت الكارديجان للحصول على أفضل إطلالة، ويُمكنك الحصول على المقاس الذي ترغبين به حتى 110 كيلو، وهو بتخفيض هائل فقط 295.00 بدلاً من 550.00 جنيه.

كارديجان قطن ميلتون مع فرو شانيه

كارديجان أنيق ومميز لمختلف الأماكن والسهرات والخروجات مع الأصدقاء أو الأحباب، وذلك لأنه باللون الشانية المناسب لجميع الأوقات، والمصنوع من القطن الميلتون مع الفرو الكثيف الذي يُشعرك بأفضل درجة دفء في فصل الشتاء، وهو بخصم رائع جداً فقط 295.00 بدلاً من 550.00 جنيه.

كارديجان قطن ميلتون مع فرو نبيتي

كارديجان 2022 الرائع جداً بلونة النبيتي الجذاب الذي تحبه وتفضلة كل امرأة عصرية محبة للذوق الراقي وتبحث دائماً عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، وهو مُصمم بطريقة مُبتكرة جداً من أجود خامات القطن الميلتون الناعم مع الفرو الذي يضفي لهُ مزيداً من التألق والفخامة، وهو الآن متوفر بأفضل سعر فقط 295.00 بدلاً من 550.00 جنيه، لا تضيعي الفرصة واقتنيه الآن.

كاردينال كحلي ورد أبيض

كارديجان كحلي طويل مناسب جداً لفصل الصيف، فهو مصنوع من أفضل الخامات التي تمتص درجة الحرارة العالية وتعمل على حماية بشرتك، وهو باللون الكحلي المزود بالعديد من الورود البيضاء المتناثرة عليه، يُمكنك الحصول عليه بجميع المقاسات من 55 وحتى 110 كيلو، وبخصم رائع فقط 149.99 بدلاً من 285.00 جنيه.

كاردن شيفون تايجر اخضر

كارديجان شيفون غاية في الجمال والأناقة، كارديجان الشيفون التايجر مصنوع من أفضل خامات الشيفون الأصلي باللون الأخضر المميز، وهو مناسب جداً للسهرات والمناسبات الليلية، فعند اقتنائك لمثل هذا الكارديجان فتكوني قد حصلتي على أفضل قطعة ملابس مميزة لهذا العام، ويُمكنك الحصول عليه بالمقاس الذي ترغبين به من 65 وحتى 110 كيلو، وبسعر 119.99 فقط بدلاً من 350.00 جنيه.

كاردن شيفون تايجر احمر

كارديجان شيفون 2022 التايجر باللون الأحمر الغني عن وصفة بالجمال والجاذبية، فإذا كنتِ تبحثين عن التألق دائماً فعليكِ اقتناء كارديجان الشيفون الأحمر هذا، والذي يتميز بفخامته ومظهره الأنيق، وهو متاح لجميع الأوزان من 65 وحتى 110 كيلو، وبسعر 119.99 فقط بدلاً من 350.00 جنيه.

اترك تعليق