الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

صور فساتين سهرة 2022

صور فساتين 2022 للبيع المهمه لدى جميع الفتيات والسيدات، حيثُ أنهُ عندما يتعلق الأمر بالعثور على فستان لارتدائه في المساء فإن الخيارات لا حصر لها، وتتناسب بعض الفساتين مع أنواع معينة من الجسم والطقس والمناسبات لذلك قد يكون من الصعب محاولة التعامل مع الخيارات بمفردها، ولكن في موقعنا نوفر لكِ صور فساتين 2022 للبيع لجميع أنواع الفساتين في أي مناسبة.

بين فستان ماكسي وفستان صغير، ميدي وهو ما يحتاجه الجميع في الأوقات التي تكون فيها غير متأكد من شكليات الحدث ويمكن أن يكون لهذا النمط أي خط رقبة أو طول كم.

لذلك فهو رائع لأي شكل من أشكال الجسم فستان ضيق وحذاء يصل إلى الكاحل لإطلالة مثالية جذابة، أو احصلِ على زوج من الأحذية المسطحة وقبعة قش لطيفة واستمتعي بنزهة أنيقة.

حافظي على كتفيك مكشوفين في فستان مكشوف الكتفين، حيثُ تعرض الفساتين كتفيك مع الحفاظ على كم أو كشكش على العضلة ذات الرأسين، وهناك أيضاً من صور فساتين 2022 للبيع أسلوب خارج الكتف رائع لأولئك الذين يرغبون في إظهار أكتافهم وأذرعهم ولكن لا يريدون الالتزام بمظهر بدون حمالات.

أهمية الفساتين لدى المرأة

صور فساتين 2022 للبيع المعروفة أيضاً بالثوب وهي لباس ترتديه النساء أو الفتيات تقليديًا ويتألف من تنورة بصدرية متصلة أو صد متناسق يعطي تأثير فستان أنيقمن قطعة واحدة.

تتكون صور فساتين 2022 للبيع من قطعة علوية تغطي الجذع وتتدلى على الساقين ويمكن أن يكون الفستان أي ثوب من قطعة واحدة ويحتوي على تنورة بأي طول، ويمكن أن يكون رسميًا أو غير رسمي.

يمكن أن يكون للثوب أكمام أو أحزمة أو يمكن رفعه بمطاط حول الصدر تاركًا الكتفين عاريتين والفساتين تختلف أيضا في اللون، وتختلف خطوط الفساتين حسب الاحتشام والطقس والموضة أو الذوق الشخصي لمن يرتديها، وسنعرض لكِ عزيزتي الآن بعض من صور فساتين 2022 للبيع لتختاري من بينها ما يناسبك:

فستان أسود حمالات

فستان سالوبت من القطن الخالص يساعدك بكل تأكيد على الظهور بشكل بيسط وانيق جدا دون الحاجة الى عناء اختيار ملابس مناسبة، وهو متوفر بجميع المقاسات، احصلي عليه الآن بسعر 179.99 جنيه بدلاً من 280.00.

فستان كت اسكوبا مقلم


تميزي بإطلالة أنيقة وجذابة تلفت الأنظار عند إرتدائك فستان اسكوبا المقلم باللونين الأبيض والأسود، الفستان متوفر بجميع المقاسات حتى وزن 110 كيلو ليتناسب مع مختلف الأوزان، وهو متوفر بتخفيض رائع جداً فقط بيعر 189.99 جنيه مصري بدلاً من 325.00 جنيه.

فستان سكوبا اسود طويل

فستان سكوبا المقلم الطويل ذات الأكمام الطويلة الذي سيشعرك بالجمال وسيزيد أنوثتك جاذبية ورقة بشياكتة وأناقة تصميمة المميز الذي صُمم خصيصاً لكِ، يُمكنك الحصول عليه بجميع المقاسات حسب ما يناسبك فهو متاح حتى 110 كيلو، وهو بسعر رائع جداً فقط 229.99 جنيه مصري بدلاص من 350.00 جنيه.

فستان سالوبت من القطن الخالص احمر

فستان سالوبت من القطن الخالص يساعدك بكل تأكيد على الظهور بشكل بيسط وانيق جدا دون الحاجة الى عناء اختيار ملابس مناسبة، وهو متوفر من وزن 45 كيلو حتى 100 كيلو ليُمكنك الاختيار من بين المقاس الأنسب لكِ، وهو بسعر 179.99 جنيه مصري فقط بدلاً من 280.00 جنيه.

فستان سالوبت من القطن الخالص كحلى

فستان سالوبت من القطن الخالص يساعدك بكل تأكيد على الظهور بشكل بيسط وانيق جدا دون الحاجة الى عناء اختيار ملابس مناسبة، الفستان متوفر بجميع المقاسات من 45 كيلو حتى 100 كيلو وهو بسعر رائع جداً بعد التخفيض فقط بسعر 179.99 جنيه مصري بدلاً من 280.00 جنيه.

فستان قطن اسود

فستان غاية في الرقة والأنوثة، طويل وبدون أكمان وهو ذات فتحة صدر إلى أعلى البطن قليلاً بالإضافة إلى أنه مكشوف الظهر، فإذا كنتِ تحلمين بإطلالة جذابة وجريئة فعليكِ بإرتداء مثل هذا الفستان المتوفر بجميع المقاسات حتى 100 كيلو وبسعر 159.00  جنيه مصري بدلاً من 280.00 جنيه

 

اترك تعليق