الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

أحدث موديلات بنطلونات حريمي 2022

بنطلونات حريمي 2022 التي يبحث عنها أغلب النساء والسيدات بل جميعهم، حيثُ يعتبر كل من الجينز والبنطلونات نوعًا من الملابس السفلية التي تهدف إلى تغطية الجزء السفلي من الجسم الممتد من الخصر إلى الركبة أو الكاحل أو القدم بشكل سهل وسريع.

فإن الجينز هوى نوع من أنواع البنطلونات الحريمي 2022 الذي ينتمي إلى فئة البنطلونات عالية الجودة المصنوعة من نسيج قطني طويل وخاص جداً لراحة بشرتك، كلاهما يمكن ارتداؤه للأنشطة الترفيهية اليومية فهو مصنوع من نسيج قطني متين للغاية ليتحمل معك الحركة المستمرة والمشي والركض بكل سهولة.

أهمية وجود البنطلونات الحريمي في خزانتك

تُعرف البنطلونات بمتانتها وطول عمرها، ويمكن ارتداؤها لعدة أيام دون غسل، ومع ذلك فإن البنطلون ليس ثقيلًا أو صعب في ارتداؤه بل هو سهل للغاية وينجز لك الكثير من الوقت والمجهود في عناء البحث عن قطعة الملابس المناسبة، ولأن سعادتك تهمنا وفرنا لكِ عزيزتي مجموعة رائعة من أجمل وأرقى البنطلونات الحريمي بأشكالها وأنواعها المتعددة لتختاري منها ما يُناسبك:

بنطلون باجى قطن مستورد اسود

بنطلون باجى النسائي الرائع، والمصنوع من القطن الطبيعي الذي يناسبك فى الخروجات والعمل والجامعة والنادى والجيم، احصلي عليه الآن بسعر رائع جداً فقط 149.99 جنيه بدلاً من 250.00.

بنطلون كاروهات جاكار

مصنوع من خامة الجاكار المميزة، وهو من أفضل وأرقى أنواع البنطلونات التي تبحث عنها كل امرأه أنيقة عصرية، البنطلون متوفر بجميع المقاسات لتختاري منها ما يناسبك بسعر 99.99 جنيه بدلاص من 220.0.

ليجن رياضى من القطن الخالص وسط عالى اسود

هذا البنطلون الليحن هو قعطة لاغنى عنها فى دولابك، وهو مصنوع من القطن الناعم الذى يمنحك الشعور بالراحة فى كل مرة تقومين بإستخدامة، متوفر لدى موقع بامبكينيو بأفضل سعر فقط 119.99 جنيه بدلاً من 220.00.

 

بنطلون باجى قطن مستورد كحلى

بنطلون باجى قطن يناسبك فى الخروجات والعمل والجامعة والنادى والجيم، متوفر بجميع المقاسات حتى 120 كيلو، ويُمكنك الحصول عليه [أفضل خصم فقط 159.99 جنيه بدلاً من 250.00.

 

بنطلون مضلع جاكار اسود

بنطلون مخطط باللونين الأبيض والأسود ليضيف لك مزيداً من الجمال والتميز والاناقة التي تبحث عنها كل امرأه، فهو من أشيك البنطلونات التي عليكي توفيرها في خزانتك لرقته وبساطته وتصميمه العصري، البنطلون متوفر بجميع المقاسات وبسعر 129.99 جنيه بدلاً من 220.00.

بنطلون نجوم جاكار اسود

بنطلون مصنوع من خامة الجاكار الأنيقة الغنية عن التعريف، وهو عباره عن أشكال من النجوم الرمادية الجذابة بالإضافة إلى خط باللون الأسود على كل رجل من البنطلون ليزيد من تألقه، البنطلون بسعر 99.99 جنيه بدلاً من 220.00.

 

بنطلون باجى قطن نبيتى

بنطلون باجى قطن، يناسبك في خروجاتك المميزة وفي أماكن العمل والجامعة أيضاً والنادى والجيم، وهو قطن 100% ومتوفر بسعر رائع جداً فقط 149.99 جنيه بدلاً من 250.00.

بنطلون جينز حوامل موديل 404 - كحلي

بنطلون جينز خاص بالحوامل ليوفر لكِ مزيداً من الراحة والحركة بشكل أسهل، وهو متوفر بعدة مقاسات مختلفة حتى 110 كيلو، يُمكنك الحصول عليه بأفضل سعر لدينا فقط 249.99 جنيه بدلاً من 550.00.

بنطلون باجى قطن مسطردة

بنطلون باجى قطن يناسبك فى الخروجات والعمل والجامعة والنادى والجيم، وهو باللون المسطرده الجذاب الذي يعبر عن جمالك وقوة شخصيتك، وهو مناسب جداً معك في العديد من الأماكن المختلفة، البنطلون متوفر حتى 120.00 كيلو، احصلي عليه الآن فقط بسعر 159.99 جنيه بدلاً من 250.00.

اترك تعليق