الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

اشعري بالحرية مع السويت شيرتات المميزة 2022

صور سالوبيت 2022 أو ما تعرف بإسم الجامبسوت الأنيقة التي أصبحت مطلب العديد من لاسيدات والفتيات في السنوات الأخيرة، فهي عملية جداً ومريحة وتنجز لك الكثير من الوقت لعدم التفكير في تنسيق قطع الطقم الذي سترتدينهُ، فهي عبارة عن قطعة واحده يتم ارتدائها بكل سهولة.

مجموعة صور سالوبيت 2022 التي سنعرضها عليكِ سيدتي اآن هي من أكبر وأفضل السالوبيتات العصرية الفاخرة المصنوعة من خامات عالية ومن ماركات عالمية.

فإن هدف موقع بامبكينيو الأول والأخير هو إرضائك ومنحك شعوراً ممتعاً من الراحة والأناقة في نفس الوقت، والآن سنعرض بعض من منتجات سالوبيت 2022 الرائعة لتختاري من ها ما تحبين:

سلوبيت رياضي بوليستر اسود

سلوبيت رياضي عملي جداً ومريح بشكل كبير، وهو حمالات باللون الأسود وخطين من اللون الأبيض على جانبيه لمنحك المزيد من الأناقة، يُمكنك الحصول عليه بالمقاس المناسب لكِ فهو متوفر من 55 وحتى 100 كيلو، وبسعر رائع فقط 159.99 جنيه بدلاً من 285.00.

سلوبيت هايدي مبطن من الوشين

سلوبيت هايدي شتوي غاية في الجمال، مبطن من الوجهين ليمنحك مزيداً من الدفء في فصل الشتاء، ومعه كابيشو للرأس باللون التيركواز والأسود وبتصميم مميز جداً وأنيق، ويُمكنك

سلوبيت شورت فسكوز دانتيل أسود

سلوبيت شورت رقيق جداً وذات تصميم ناعم ومريح جداً، وهو باللون الأسود ومصنوع من أجود خامات الدانتيل، وهو متوفر بجميع المقاسات حتى 95 كيلو، ويثمكنك الحصول عليه الآن بخصم هائل فقط 179.99 بدلاً من 320.00.

سلوبيت شورت زراير شانيه مورد بينك

سلوبيت أنيق جداً باللون الرصاصي المورد بالورود البينك الرائعة، وهو بأكمام طويلة وعملي جداً وشيك في نفس الوقت، ويُمكنك الحصول عليه بجميع المقاسات حتى 95 كيلو، وبتخفيض مميز فقط 169.99 جنيه بدلاً من 300.00 جنيه.

سلوبيت شورت زراير شانيه مورد أصفر

سلوبيت شانية غاية في الرقة والأنوثة، وهو باللون الشانية الناعم المورد بالعديد من الورود الصغيرة باللون الأصفر، مناسب جداً لإرتدائة في البيت بكل راحة، ويُمكنك الحصول عليه بجميع المقاسات حتى 95 كيلو، وهو بسعر لا يصدق فقط 169.99 جنيه بدلاً من 300.00 جنيه.

سلوبيت شورت فسكوز دانتيل كشمير

سلوبيت شيك جداً من أجمل موديلات السلوبيتات العصرية الحديثة، وهو باللون البينك الفاتح الرقيق مع الدانتيل الأبيض وحمالات فيونكات رقيقة جداً، السلوبيت متاح بالعديد من المقاسات حتى 95 كيلو، وهو بأكبر نسبة خصم فقط 179.99 بدلاً من 320.00.

سلوبيت شورت زراير شانيه مورد تركواز

سلوبيت شورت من أجود أنواع النسيج الصناعي المستخدم في تصنيعة، وهو مريح جداً وعملي كثيراً في البيت، باللون الشانيه الأنيق مع مزيد من الورود باللون التيركواز، احصلي عليه الآن بالمقاس المناسب لكِ حتى 95 كيلو، وهو بسعر 169.99 بدلاً من 300 جنيه.

اترك تعليق