الدفع عند الإستلام | شحن سريع من 2 الى 5 ايام عمل | ارجاع مجانى

كوني مميزة مع سويت شيرتات 2022

صور سويت شيرتات 2022 العصرية التي تناسب جميع الخروجات الخاصة بالمرأة، حيثُ أن جميع النساء يبحثن عن أفضل قطع السويت شيرتات2022 ويحرصن على اقتنائها في خزانتهن، فهي لا غنى عنها لسهولة إرتدائها وبساطتها ومظهرها الأنيق المميز في نفس الوقت.

الفتيات والنساء عموماً يبحثن عن قطع الملابس التي تكون مريحة لهم وتسمح لهم بالتحرك في كل مكان بمنتهى السهولة دون تقيد، والسويت شيرتات هي أفضل خيار مثالي.

للحصول على الحرية الكاملة والراحة والمظهر الأنيق الجذاب في نفس الوقت، فإن موقع بامبكينيو يحرص دائماً على توفير كل ما تحتاجينه عزيزتي لذلك سوف نعرض لكِ الآن مجموعة عصرية مميزة من  صور سويت شيرتات 2022 لتختاري منها ما يناسبك.

سويت شيرت سادة بكابيشو من القطن الصافى اسود

سويت شيرت طويل بأكمان باللون الأسود الأنيق الذي لا غنى عنه في جميع الملابس، بالإضافة إلى كابيشو أسود أيضاً لتغطية الرأس عند الشعور بالبرد، حيثُ أن هذا السويت شيرت قادر تماماً على أن يمنحك شعوراً ممزوج بالراحة والنعومة، وهو بسعر 199.99 جنيه بدلاً من 350.00.

 

سويت شيرت ميلتون بجيوب كحلي في شانيه

سويت شيرت طويل مميز جداً بتصميمه العصري الذي يخطف الأنظار، وهو بأكمام وبمزيج من لونين رائعين الكحلي والشانيه مصنوع من نسيج قطني طبيعي ناعم ومريح، يُمكنك ارتداء سنيكرز أبيض معهُ لإستكمال المظهر النهائي المميز لهُ، احصلي عليه الآن بسعر رائع جداً فقط 179.99 بدلاً من 350.00 جنيه.

 

سويت شيرت سادة بكابيشو من القطن الصافى كحلى

سويت شيرت طويل قطني مصنوع من أفضل أنواع القطن الطبيعية، وهو باللون الكحلي الجذاب الذي يُشعرك بالبساطه والتميز بالإضافة إلى أنهُ مزود بكابيشو لتغطية الرأس عند الرغبة في ذلك، وهو متاح بمختلف المقاسات من 50 كيلو وحتى 120 كيلو وبسعر رائع فقط 199.99 بدلاً من 350.00 جنيه.

 

سويت شيرت ميلتون بجيوب رمادي في أسود

عند الحديث عن معنى الأناقة والرُقي فلابد أن نذكر هذا السويت شيرت الميلتون المصنوع من خامة الميلتون الناعمة الغنية عن التعريف، وهو يجمع بين اثنين من أكثر الألوان فخامة الأسود والرمادي، متوفر بجميع المقاسات حتى 110 كيلو بسعر 179.99 جنيه بدلاً من 350.00.

 

سويت شيرت بكابيشو أسود فى رمادي من القطن الصافي

سويت شيرت عصري ومميز بألوانه الرائعة الأسود والرمادي المتناغمين بالإضافة إلى وجود اللون الأبيض في أعلى الأكمام، وهو متوسط الطول ومزود بكابيشو لغطاء الرأس بالإضافة إلى رباط أنيق في نهاية السويت شيرت، يُمكنك الحصول عليه بأفضل خصم فقط 229.99 جنيه بدلاً من 400.00.

 

سويت شيرت بكابيشو زيتي فى أسود من القطن الصافي

سويت شيرت أنيق جداً مصنوع من القطن الصافي 100% ليمنحك النعومة التي تستحقيها لبشرتك، وهو بألوان جذابه جداً وخاطفة للأنظار من اللون الزيتي والأسود بالإضافة إلى تناغم اللون الأبيض في الأكمام، وهو موجود بمختلف المقاسات حتى 105 كيلو، احصلي عليه الآن بأفضل خصم فقط 249.99 جنيه مصري بدلاً من 400.0.

 

 

سويت شيرت سادة بكابيشو من القطن الصافى مسطردة

سويت شيرت سادة باللون المسطردة الجريء الذي طالما تبحث عنه أغلب النساء لمظهرة الأنيق المميز، كوني مميزة واقتني سويت شيرت المسطردة المتوفر بجميع المقاسات من 50 إلى 120 كيلو، وهو بسعر مميز جداً فقط 199.99 بدلاً من 350.00 جنيه.

 

سويت شيرت بكابيشو كحلي فى زيتي من القطن الصافي

سويت شيرت مصنوع من أفضل خامات القطن الصافي 100 % الناعم والمريح على بسرتك، وهو متوسط الطول ومزود بكابشو لتغطية رأسك عند رغبتك في ذلك وليزيد من أناقتهُ، وهو موجود بمقاسات متعددة حتى 115 كيلو، يُمكنك الحصول عليه الآن والإستفادة بأكبر الخصومات فقط بسعر 229.99 بدلاً من 400.00 جنيه.

 

 

سويت شيرت قطن مبطن بسوستة وغطاء رأس اسود

سويت شيرت أنيق جداً مميز باللون الأسود بأفضل تصميم عصري مواكب لأحدث تصاميم الموضة لعام 2022، وهو بسوستة ومزود بكابيشو أنيق جداً للرأس، يُمكنك اختيار المقاس الأنسب لكِ فهو متاح حتى 95 كيلو، وبسعر 275.00 فقط بدلاً من 500.00.

 

سويت شيرت قطن مبطن بسوستة وغطاء رأس شانيه

سويت شيرت شانيه ناعم جداً وذات تصميم أنيق وبسيط في نفس الوقت، وهو يتميز بوجود جيوب وكابيشو غطاء رأس شانية مميز جداً، احصلي عليه الآن لتحصلي على أفضل خامة قطنية ناعمة ومميزة، وهو متاح بخصم هائل جداً فقط بسعر 275.00 بدلاً من 500.00 جنيه.

 

 

 

اترك تعليق